Sample Text

أختبار عملي

تعديل النماذج الاختبارات








20 التعليقات:

انا شوق من ثاني اول ادبي
اليوم الاربعاء داومت عشانك عشان اخذ لوحه الطباعه عشان اسوي برواز بس مالقيتك...

يااستاذة لوسمحتي شلون الخداع البصري والنوتان 20في20 مافهمت كيف ؟؟!!

المقصد بالمساحة الشكل يرسم مربع مقاس 20 في 20 سم

الله يجزاك خير ويعطيك العافية^ ^

استاذة انا مافهت اشلون الامتحان
لو سمحتي ممكن حل لنموذج الاختبار

ياهلا فيكم

يقصد فيها تطبيق عملي تنفذ داخل القاعة الفنية

وذلك بسحب بطاقة من البطاقات المعروضة وتنفذ كل ماهو مطلوب بخلال حصتين

شكرا لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو {انا الهنوف الجمعان ثاني اول ادبي}ابله لو سمحتي كم سؤال بيكون بورقه الاختبار(وجزاك ربي الجنه على المدونه الرائعه)
الحين برسلها

هلا وعليكم السلام والرحمة الله وبركاته

ياهلا فيك تم تعديل النماذج كل نموذج بصفحة

ول طالبة تختبر نموذج واحد

يعطيك الف عافيه في ميزان اعمالك يارب(الهنوف الجمعان)

ربي يجزاكي الف خييير على النماذج وضحت لنا اكثرر
يعطيك العافية تعبناكي معانا^.^

ربي يجزاكي الف خيير ياابلة النماذج وضحت لنا اكثر عن الاختباار ..
يعطيك ربي الف عافية تعبناكي معانا^.^..

ياهلا شوق بكرة استلمي العمل بانتظارك

الله يعطيك العافيه شكرا جزيلا على عطائك وجهدك معنا اتمنى للك الخير كل شي واضح ونشاء الله نجيب كامل سارة وحوراء الهودار 2/1 ادبي

استاذة يعطيك الف عافية الاختبار مررة سهل..

انا شوق
استاذه مااقدر اسوي اللوحات لان صار لي ظرف
عادي اوديهم بكره؟؟؟!

الله يعافيكم شكرا لمشاركتم

اي نعم ياشوق وبانتظار الاعمال

اشكرك معلمتي علي تعاونك معنا والاختبار كان سهل
وان شاؤ الله لقيتي منا مايرضيك
واسال الله النوفيق لك
( امجاد 2/1 ادبي )

يسلموو ابله ثريا علي مجهودك
( فاطمة 2/1 ادبي )

العفو يافاطمة

اتمنى لكم النجاح والابداع

إرسال تعليق